شركة نقل أثاث بالرياض

شركة نقل أثاث بالرياض
هل تبحث عن شركة لنقل أثاثك الى مسكنك الجديد ؟؟
هل تبحث عن أمهر عمالة فنية لنقل أثاثك مع ضمان عدم تجريحه أو خدشه؟
تقوم شركتنا بنقل الأثاث في أي مكان داخل الرياض وبمستوى عال من الاحترافية .

تقدم لك شركة نقل اثاث بالرياض خدمة عالية و مستوى متميز من نقل الأثاث وبأقل الأسعار.. تتضمن الخدمة فك الأثاث وتغليفه و نقله و تطلعيه حتى الى الأدوار العليا وذلك عبر ما تمتلكه الشركة من أوناش و معدات للرفع ثم إعادة تركيبه كل ذلك يتم بأحدث معدات النقل والرفع التي تمتلكها الشركة و في ظل وجود طاقم من أمهر العمال و الفنيين كما تضمن لك الشركة سلامة أثاثك وعدم تجريحه .
الشركة تهتم بأدق تفاصيل العميل من حيث المواعيد والتسليم و سلامة الأثاث فإرضاء العميل هوا هدفنا الرئيسي و قد حازت على رضاء كافة العملاء الكرام الذين تعاملت معهم و لله الحمد .

تمتلك الشركة الخبرة الكافية طوال الأعوام السابقة في نقل الأثاث و فكه و إعادة تركيبه .
اتصل ليصلك مندوبنا حيث يقوم المندوب بحصر ما يمتلكه العميل من عدد غرف و حقائب و مفروشات ثم يقوم بتقدير السعر للعميل و حسب المكان و جهة الوصول مع مراعاة إمكانية كل عميل وتقديم أفضل خدمة فنية له .
كما نعمل من خلال مجموعة شركات نقل العفش على توفير نقل عفش من الرياض الى جده ومكة المكرمه فداخل شركة نقل اثاث في مكة ستجد كل الأيجابيات التى تتمني الحصول عليها سواء توفير أفضل نجارين لفك وتركيب اثاث بيتك بكل دقة ومهارة.
كما أننا نوفر لك ارخص اسعار نقل العفش من خلال عروض الاسعار المميزة التى جعلتنا ارخص شركة لنقل العفش مع توفيرنا خدمات تغليف وتخزين بخصم يصل الى 30%. 


اتصل و لا تتردد .

تعليقات